خطوات تأسيس البشرة بحسب شكل الوجه لإخفاء العيوب
آخر تحديث GMT05:21:44
 العراق اليوم -

خطوات تأسيس البشرة بحسب شكل الوجه لإخفاء العيوب

 العراق اليوم -

 العراق اليوم - خطوات تأسيس البشرة بحسب شكل الوجه لإخفاء العيوب

خطوات تأسيس البشرة
القاهرة - العراق اليوم

تطبيق المكياج بطريقة صحيحة يساعدكِ على إخفاء كل العيوب، حتى أنّ بامكانكِ تغيير شكل وجهك. إذ يكفي أن تتعلمي كيفية استخدام بودرة الوجنتين، والبرونزر والهايلايتر بحسب شكل وجهك، لتؤسسي بشرتكِ على طريقة الخبراء. إذا كان شكل وجهك مستطيلًا، يمكنكِ تحويله إلى مستدير بواسطة بودرة الوجنتين والبرونزر. كما أنّ البرونزر يمكنه أن يزيد من إشراق الوجه المستدير. اتّبعي الخطوات الآتية لمعرفة كيفية تطبيق هذه المنتجات على الوجه البيضوي، والمربع، والمستطيل، وعلى الوجه على شكل قلب:الوجه المستطيل ويُعتبر شكل الوجه البيضوي هو الأكثر توازنًا. ولكن، حتى في هذه الحالة، طريقة تطبيق المكياج تبقى هي المعيار الأساسي.

طبّقي البرونزر الماتيه أو الساتان بواسطة الفرشاة، وابدئي من إطار الوجه وصولًا إلى وسط الوجه.ضعي لمسة خفيفة من بودرة الوجنتين عند إطار الوجه وصولًا إلى تفاحة الخدين.لتسليط الضوء، طبّقي الهايلايترعلى نقاط عالية من الوجه: الاطار، وعظام الحاجب، وجسر الأنف، والجفون والذقن.الوجه البيضوي ويُنصح تطبيق المستحضرات بشكل يؤمّن التوازن للوجه البيضوي، من خلال تخفيف طول الوجه وتعزيز عرض بنية العظام.
وتطبيق بودرة الوجنتين على تفاحة الخدين لإضافة العرض.وتطبيق البرونزر حول الشعر في الجزء العلوي من الجبين، على طول الجزء السفلي من عظام الخد، وتحت الذقن نحو الوراء، والعودة على طول الفك، وعبر جسر الأنف.

وتسليط الضوء بالهايلايتر على عظام الخد من الناحية العلوية، على عظمة الحاجب، أعلى الأنف والجفون. واحرصي ألّا تستخدمي الهايلايتر على الجبين والذقن، فهي ستزيد من الارتفاع.الوجه على شكل القلب من السهل تحقيق التوازن في هذا الشكل من خلال تطبيق البرونزر على الجبين. تبدوعظام الخدود بارزة عند صاحبات الوجه على شكل قلب، وهي ميزة جميلة جدًّا.واستخدمي الهايلايتر على جسر الأنف، وعلى نقاط عالية من الخدين، وتحت عظمة الحاجب، وعلى الفك، والجفون وعلى الذقن.طبقي البرونزر على الجزء العلوي من الجبهة نحو إطار الوجه وتحت عظام الخد.

ضعي بودرة الوجنتين بعيدًا عن الأنف، من الجزء العلوي من تفاحة الخدين باتجاه الأذن، وامزجيها جيدًا لمنع ظهورها. هذه الطريقة سترفع عظام الوجنتين.الوجه المستدير ويحافظ الوجه المستدير على مظهر الشباب، ولكن باستطاعتكِ إضافة القليل من الحوافي إليه.طبّقي الهايلايتر على جسر الأنف، ووسط الجبين، ونقاط عالية من الوجنتين، وتحت عظمة الحاجب، والجفون وعلى الذقن.حددي بالبرونزر كل معالم وجهك الخارجية وتحت عظام الخد.وضعي بودرة الوجنتين بعيدًا عن الأنف، ومن تفاحة الخدين نحو الأذن، وامزجيها جيدًا لمنعها من الظهور على شكل مخطط. وهذا النوع من التطبيق سيساعد في الحد من استدارة الوجه.الوجه المربع وتحتاجين إلى تحديد وجهكِ للتخفيف من حدية الشكل المربع.حددي وجهكِ عند الأطراف وعند منطقة الفك. وعند تطبيق الكونتور على الفك، واستخدمي فرشاة رقيقة صعودًا للحصول على نظرة طبيعية.وبعد ذلك، طبقي بودرة الوجنتين على الخدين والبرونزر في تجويفة الخدين.للانتهاء، طبّقي الهايلايتر في شكل "C" حول نقاط عالية من الخدين.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

طريقة تعريض الفك بالمكياج لإبراز جمال المرأة مزيداً من القوّة والثقة والنضوج

أبرز النصائح تُساعدك بوضع مكياجك بنفسك في كل المناسبات

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خطوات تأسيس البشرة بحسب شكل الوجه لإخفاء العيوب خطوات تأسيس البشرة بحسب شكل الوجه لإخفاء العيوب



أبرز إطلالات شتوية رائعة من وحي هايلي بيبر

واشنطن - العراق اليوم

GMT 01:32 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مختلفة لتنسيق "التوبات الصوفية" مع بداية فصل الشتاء

GMT 08:47 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

ربة منزل تتعرض للاغتصاب على يد سباك في الجيزة

GMT 02:14 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

بيجو تكشف عن موعد طرح موديلات هايبرد من الطرازين 508 و3008

GMT 02:00 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تعرف على أسعار "كيا سبورتاج 2019" في مصر

GMT 05:48 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على طرق الحج المقدسة في أوروبا القديمة

GMT 13:33 2017 الأربعاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

عرض مسلسل الليل والقمر لعمر فتحي على ماسبيرو زمان
 
Iraqtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday
iraqtoday iraqtoday iraqtoday
iraqtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
iraq, iraq, iraq