أكثر من 10 احذية أيقونية على كل مرأة امتلاكها في سن الأربعين تعرّف عليها
آخر تحديث GMT05:21:44
 العراق اليوم -

للحصول على إطلالة أنيقة وجذّابة تُلائم مُختلف المناسبات

أكثر من 10 احذية أيقونية على كل مرأة امتلاكها في سن الأربعين تعرّف عليها

 العراق اليوم -

 العراق اليوم - أكثر من 10 احذية أيقونية على كل مرأة امتلاكها في سن الأربعين تعرّف عليها

موديلات الأحذية
القاهرة-العراق اليوم

فور بلوغ سنّ الأربعين، تشعرين بأنّكِ ولدتِ من جديد. اليوم أنتِ متصالحة مع نفسكِ أكثر من أيّ وقتٍ مضى، تعرفين جيّداً ماذا تريدين وفي الوقت عينه تتقنين لعبة الجاذبيّة. تلك الرغبة بأن تكوني أجمل وأكثر ذكاءً، تنطبق على كلّ خيارٍ من خياراتكِ، بما فيها الأسلوب والأزياء. الخطوات الواثقة هي جزء من تلك اللعبة الجديدة، لذا تعرّفي على موديلات الأحذية التي عليكِ حتماً امتلاكها في الأربعينيات من عمركِ.

احذية أيقونية للمرأة في سن الأربعين

حذاء Garavani Rockstud من Valentino

تشتهر دار فالنتينو Valentino بالكثير من التصاميم الأيقونية، من بينها ستيليتو Garavani Rockstud. هذا الحذاء المصنوع من الجلد، يأتي بعدّة ألوان مثل البيج والأسود، كما ويتزيّن بأحجار ذهبية اللون وبكعب متوسط الطول. قطعة تضفي لمسة شيك إلى إطلالاتكِ كافة، أكانت كاجوال أو رسمية.

حذاء Hangisi من Manolo Blahnik

هذا الحذاء الأيقوني هو الموديل الأحبّ على قلب المصمم الإسباني Manolo Blahnik. استوحى تصميم هذا الشوز المصنوع من الساتان الملوّن من Napoleon I وJosephine وPauline Bonaparte، وأضاف إليه بكلة منمّقة ولمّاعة كان قد وجد واحدة مماثلة لها في إيطاليا. تصميم كلاسيكيّ وخالد لا تزول موضته.

حذاء Pigalle من Christian Louboutin

ستيليتو كريستيان لوبوتان كلاسيكي يتّسم بكعبه العالي ورأسه المروس. استوحى Christian Louboutin هذا الحذاء من شارع Pigalle  الأيقونيّ الباريسي الذي تمتّع بشعبية كبيرة في الخمسينيات. لا تترددي واختاري هذا الشوز فوراً واعتمديه مع فستان ميدي أو تنورة ضيقة تصل إلى حدود الركبة. نؤكّد لكِ أنك ستخطفين أنظار كل من حولك!

حذاء Jordaan من Gucci

شوز قوتشي ذو أسلوب شبابي ومريح يقترن بعلامة Horsebit وهي توقيع خاص بالدار. من الممكن أن تجديه مصنوع من الجلد أو المخمل السادة أو المزين بالتطريزات الذهبية التي تتّخذ شكل النجوم والحشرات.

بالورين من Miu Miu

شوز مسطح يتميّز بحزامين ومرفق بشرائط تلتف حول القدم تماماً كأحذية الباليه. كما وتأتي مختلفة في كل فردة: الأولى مطبّعة بنقشة المربعات والثانية سادة. هذه البالورين من ميو ميو Miu Miu تعتبر من بين احذية نسائية أيقونية وكلاسيكية في الوقت عينه وتناسب تماماً النساء في سن الأربعين إذ تمنحهن لوك شبابي وأنثوي في الوقت عينه.

حذاء Gommino من Tod’s

حذاء Gommino المسطّح من تودز Tod’s لا تبطل موضته أبداً مهما مرّت عليه الأيّام. شوز مريح وعمليّ يتناسب مع ملابسكِ الكاجوال ليكمّل إطلالاتكِ النهارية والمسائية على حدّ سواء. تجدين هذا الشكل من الحذاء بألوان عدّة منها الأسود، الكحلي، الأزرق، البيج وغيرها الكثير.

حذاء Slingback من Chanel

حذاء شانيل أيقوني عملي وأنثوي. ابتكر أوّل مرّة عام 1957 ومع مرور السنوات، أبقت دار شانيل Chanel على تصميم حذاء Slingback عينه من دون أيّة تغيّرات. يأتي بلونين متناقضين، يتميّز بكعبه العريض غير العالي وربطته الناعمة عند الكاحل مما يسهّل على المرأة الأربعينية انتعاله في كافة إطلالاتها.

شبشب Princetown من Gucci

حذاء الـSlippers هذا سيشعركِ بالراحة كما سيتلاءم مع إطلالاتكِ اليوميّة. هو ليس عمليّ فحسب بل مميّز وذات تصميم ملفت أيضاً. انتعليه لإطلالة مميّزة، فريدة من نوعها وعلى الموضة وكوني الفاشينيستا بين صديقاتكِ. شبشب قوتشي الذي يتميّز بالفرو هو من بين التصاميم الأيقونية للدار، انتعليه مع مختلف إطلالاتكِ وتمتّعي بلوك عصري بامتياز.

حذاء Vara من Salvatore Ferragamo

هذا الشوز من Salvatore Ferragamo هو من بين احذية نسائية أيقونية وكلاسيكية. يتّسم بكعبه الصغير والعريض كما ويتزيّن بعقدة وقفل محفور عليه إسم الدار. اعتمدي هذا التصميم من سلفاتوري فيريغامو في إطلالاتكِ الكاجوال أو لوكاتكِ الرسمية وانقليها إلى مستوى آخر من الأناقة.

سنيكرز Vintage Check من Burberry

كمّلي إطلالاتكِ الكاجوال شيك، بهذا السنيكرز من بربري. شوز يتّسم بقماشه المطبّع بنقشة المربّعات الأيقونية للدار. لا تترددي في انتقاء هذا الموديل من Burberry shoes، إذ يضفي لمسة راقية على اللوك الكاجوال.

سنيكرز Logo Strap Slip-On من Givenchy

يتميز Givenchy sneakers الأيقوني بتصميمه الجلدي البسيط، بالإضافة إلى قطعة القماش المطاطية التي تغطيه من الأعلى والمزيّنة بإسم الدار. كذلك، يقترن حذاء جيفنشي بعقدتين من الوراء مع إسم العلامة اللامع. تصميم ناعم، انتعليه مع سروالكِ الجينز القصير أو مع الفساتين والتنانير.

سنيكرز Stan Smith من Adidas

سنيكرز اديداس يحمل إسم لاعب التنس Stan Smith، أُطلق عام 1973، حاز على رواج كبير حينها ولا زال من بين احذية سنيكرز المعتمدة بقوة لغاية اليوم. انتعليه في لوكاتكِ الكاجوال أي مع جينز وتيشرت.

شبشب Oran من Hermès

شبشب هرمز هو من التصاميم الأيقونية المعروفة لدى الدار، فلا تبطل موضته مهما مرّت عليه الأيّام. شوز صيفي بامتياز، مريح وعمليّ يتناسب مع ملابسكِ الكاجوال ليكمّل إطلالاتكِ النهارية والمسائية على حدّ سواء. تجدين هذا الشكل من الحذاء بألوان عدّة، فانتقي ما يحلو لكِ. اختاري شوز Hermès بالتدرّج الذي يحاكي أسلوبكِ لتكمّلي إطلالاتكِ الصيفية بلمسة منعشة وأنيقة.

شبشب Lock It من Louis Vuitton

يعتبر هذا الشبشب من لويس فيتون Louis Vuitton، من بين القطع المشهورة فيها الدار، والعابرة لكل زمان ومكان. يتميّز شوز Lock It من لويس فيتون بطبعة المونوغرام الأيقونية، كما ويتزيّن بالقفل المعدني المحفور عليه شعار الدار LV. تصميم كلاسيكي، من الممكن أن تنتعليه في مناسباتكِ كافة.

قد يهمك ايضا :

احذية "الريش" أحدث موضة في ربيع 2019

دار Tod’s تقدم منتجها الجديد "تاتو" للرسم المزدوج على الجلد

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أكثر من 10 احذية أيقونية على كل مرأة امتلاكها في سن الأربعين تعرّف عليها أكثر من 10 احذية أيقونية على كل مرأة امتلاكها في سن الأربعين تعرّف عليها



أبرز إطلالات شتوية رائعة من وحي هايلي بيبر

واشنطن - العراق اليوم

GMT 01:32 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مختلفة لتنسيق "التوبات الصوفية" مع بداية فصل الشتاء

GMT 08:47 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

ربة منزل تتعرض للاغتصاب على يد سباك في الجيزة

GMT 02:14 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

بيجو تكشف عن موعد طرح موديلات هايبرد من الطرازين 508 و3008

GMT 02:00 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تعرف على أسعار "كيا سبورتاج 2019" في مصر

GMT 05:48 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على طرق الحج المقدسة في أوروبا القديمة

GMT 13:33 2017 الأربعاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

عرض مسلسل الليل والقمر لعمر فتحي على ماسبيرو زمان
 
Iraqtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday Iraqtoday
iraqtoday iraqtoday iraqtoday
iraqtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
iraq, iraq, iraq